عبارات جرح المشاعر 2016-عبارات جرح الحبيب قويه

عبارات جرح المشاعر 2016-عبارات جرح الحبيب قويه

عبارات جرح المشاعر 2016-عبارات جرح الحبيب قويه

غدا نمضي كما جئنا وقد ننسى بريق الضوء والألوان .. وقد نهفو إلى زمن بلا عنوان .. وقد ننسى .. وقد ننسى. فلا يبقى لنا شيئا لنذكره مع النسيان فيكفي اننا يوما تمردنا على الأحزان .. ويكفي أننا يوما تلاقينا بلا استئذان ..

————————————-

اُذْكُروْني عِنْدَما يَكونُ الْقَبْرُ داري وَيَكونُ الْحَجَرَ وِسادَتي وَيَكونُ الْكَفَنَ الأَبْيَضَ ثَوْبي

غيبتك تشعل داخل الجوف ناري** والهوجس والخوف معه تتحد
في غيبتك هوجس قلب بكفي يمين وشمالي ** مثل الهبيل الي كل من شافه منة يحتمد
قلي اذا كنت على البعد نواي **ريحني وخلني عنك ياصاحبي ابتعد
ريحني لا اشغل فكر ولا بالي** لاغبت عني ادري انك عني مبتعد
————————————-
تناديني وأجي ملهوف
وأقول آمرحبيبي سم
وأثاري ماتناديني؟
تخيلتك تناديني!

تذكرني وسط ناسك
وقول حبي واحشني
ترى الدنيا بلى حبك
حبيبي ماتناسبني

أنا كلي تحت أمرك خذ فرحي وهات همك خذ ضحكي وهات دمعك خذ عمري بس هات حبك

يا حبيب قلبي وعيوني طولت الغيبة اشتاقلك قلبي وعقلي اختلفو قالو انك ما راح تعود

إذا كان عمر الإنسان يعد بلحظات السعادة التى يعيشها فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد

في غيبتك غابت عيوني من النوم وين انت يالي مبتعد عن نظرها عز الله اني صرت تايه ومجنووون ماعاد اميز يومها من شهرها ان جيت اسلي خاطري عنك اشوم0000صرت النظر العين تتبع نظرهاااا

رح وين ماتشتهي …
رح قد مـــــــاتقدر …
انا اول الناس في قلبك واناالباقي…….R…….
يكفيني انك تعذبني وانا اتفجر… قصايداّ ينتظرها كل عشاقي…….s…….

مع حزن الشوق ووجع الأمس أقول كل عام وانت بخور

مع السلامة حبيبي مع السلامة قلبي فراقك علي غالي وان غبت دقيقة علي ضاق صدري وان جيتني بكيت لاني ما اتحمل كيف فارقتك من زمان

لا والذي صورك وأكملك وأنشاك
عن حب غيرك تبت توبه نصوحه

ياليت ربي ماخلق حب وفراق
والا خلق حب على غير فرقى

ودعتها وأخفيت عنها دموعي
خايف عليها لاتحس بضياعي

لا والذي صورك وأكملك وأنشاك
عن حب غيرك تبت توبه نصوحه

النفس طابت قلبي اليوم ينعيك.. في حبك اللي مات أقبل عزاتي.!
بالأمس يوم أرجيك ماغاب طاريك.. واليوم عندي صرت ذكرى بحياتي.!
مات الأمل مادام غيري مراكيك.. عفت الحياة بيوم موت أمنياتي.!
على جدار الحب بنشر تعازيك.. ولا تطري الرجعة فيوم وتاتي.!
ياموت سير لا تزود تغليك.. عقب الغدر والهجر عجل وفاتي.!

ان كنت من حبه طحت مشلول.. خذو الدوا من ريقه وادهنوني..وان كنت من حبه صرت مقتول..وصيتي في ثوبه كفنوني..وان جاكم البرنس لاتدفنوني على طول قولوا له انت السبب وادفنوني.

واللي خلقني ماترجيت مخلوق كيف أرتجيك ورحمة الله وسيعة

الله يسامحك روح بس يكفيني جروح لمتى اتحمل خطاك الله يسامحك روح
الدنيا اخذ وعطى وانت ماعمرك عطيت والحب احساس ووفا وانت ماعمرك وفيت
كنتي بعيوني غلاتي كنتي تسوالي حياتي للأسف كانت اماني لكن خساره تضحيات

روح انا راضي غيابك ياحياتي هذا قسمة لي وهذا لي نصيب كنت شمعة تضوي وتشرق حياتي انطفيت ورحت في وقت المغيب

ان غبت عني دايم الروح تبكيك
انت البخت قربك وقلبي تمنــــاك
أهواك وأتمناك وأرحل أناجيـــــك
ودام العمر باقي أنا رهن يمنــــاك

سوف تنساني 00تنسى انني يوما وهبتك نبض وجداني وتعشق موجه اخرى وتنسى دف شطئاني ويسقط من فكرك اسمي وسوف يتوه عنواني ترى ستقول ياعمري بانك كنت تهواني؟؟؟؟

اوتدري ماحل بي حين هجرت عالمي ؟؟
اوتدري اني فقدت مع الحياة تناغمي ؟؟
ولم اعد ادري الى اي سلاله انتمي
لااشبه الجان ولا انا من سلاله ادمي؟؟

جمعت الشوق واهديته عيونك وكل الحب في دربك نثرتهزماني ماتخيلته بدونك
وليلي بدون همسك ماسهرته احبك مثل ماحظك يخونك ومثل ماجابك الحظ وشكرته
ملكت القلب فلا تكثر ظنونك ولو قلبي يبي غيرك نحرته

يهمك تعرف اوضاعي!
انا مستانس وطيب
انا مثل موج البحريثور
وتركد اموجه
لايزعجكحزن بعيني يشيب كل من شافه
حبيبي دا طبعي احب الحزن واحتاجه وتسالني عن اوضاعي ارد واقول انا طيب مع اني صدق في غيابك لاطيب ولاحاجه

يسالوني من اللي تحبه وتغليه ومن اللي دوم تعده غالي00قلت
انشوا قلبي من اللي سكن فيه من اللي له قدر ومكان عالي 00
قالو هالكثر تموت فيه؟
مانقول غير الله لا يفرق بين غالي وغالي

من يوم فرقانا الي اليوم….مافات يوم الاوهي مشغلتني….اليا غفيت اشوفها في حلا النوم….والياصحيت بكل الافكارجتنتي

دار الزمان وشفت فيه العجايب وشفت الغلا والزين والشين وشفت تاقلوب الحاقده والحبايب واللي يعيش بوجه وللي بوجهين تلقى الجفا والصد طبع القرايب والا الوصل والطيب طبع البعيدين؟!

والله ما أخونك لوقست سود الايام00لوخالفت دنياي واقع حياتي

(انساك هذا سابع المستحيلات والمستحيل اعود لك خاضع الراس)

عندما يحولني الشوق إلى مجرد تمثال في المتحف.. اتمنى ان تكون ذلك السائح الذي يحب ان يطيل النظر إلى التماثيل الباكية

لو
تغيب
أنغام
حسك
و
تدوم
أيام
بعدك
وتنهدم
أبراج
نورك
مايقل بالقلب حبك

سامح الله صاحبي ليش سوّابي كـــذا ليه شمّت في وليفة نفوسٍ حــــــــــاقده

حاول وحاول …يصير أفراقنا هادي الله عطانا العقل حتى يعنينا

عجايب كل هاالدينا عجايب دموع وحزن ومفارق حبايب::::::: الهديمه::::::::

السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال؟!!

لي جارت ايامك ومالت لياليك
وغاب من في ضيقتك حاسب له
فكتم جروحك لاتبين لعاديك
وصبرترى كثر الشكاوي مذلة
وحذار تبين همك لشامت فيك
قول المثل لايزيد الطين بله
يقوله اللي من زمانه شكى لك
ومعلمه درس على غير حله

سألت اعظم طبيب عيون عن عيوني شنو فيها؟
قلي فرقة الاحباب مقدر اداويها

ماذا يبقى بيننا بعد الانقلاب …
ماذا يبقى الا العذاب…
حملتك في ذهني أزمان وأحقاب..
واليوم لم يبق سوى السراب…
هل تدرك معنى العتاب؟
وهل تدرك أنات قلبي والعذاب؟؟!!

هذا أنا ..
معذب قلبي علي أحبتي
أحبهم لكنهم بالحقد
يضحكون والزيف يضحكون..
معلقون هكذا بين حدود العقل والجنون ..
يمارسون الحب كالعادة في حياتهم كاتبغ،
كالدخان تغرق في ضميرهم سفينة الحنان..

في أربعائي الأخير لملمت شعث أحلامي
بوح أصابعي .. ضحكتي وماتبقى من وجوه
الأصدقاء ..
ثم أوصت باب أوهامي أشعلت موقد الريح
وأرخيت غيمة البكاء .. وفي الهزيع الأول من العمر
أطفاءت قلبي ونمت….!!

سافرت ناوى اترك الضيق لحظات لقيت طيفك با لسفر محترينى حاولت ابعد عن خيالك مسفات الله حسيبك وين مارحت فينى غيرك نسيته ماطرى كل حزات>>>>>> دايم بالدقايق تجينى

كفكف دموعك ياقلبي فقد آن الرحيل … سيرحل من عشقته امدا بعيد .. وستبقى لي الذكرى زمن طويل … ياخيول العشق عودي للصهيل .. ياحمام الشوق ابلغ من احب : اني لارضى له بديل .. ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الاخيره او ازيد

تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرا…
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي…
ياترى شفتو جسد ميت ورفض يستقبله قبره…
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي..!

مهما بعدتنا الايام دايما لقلبى قريبة مهما طالت المسافات انتى لقلبى الحبيبة خيالك دايما فى بالى لكن الفرقة صعيبة

صديت عنك ودي اعرف عندك غلاتي
واثرك تدورها من الله وصديت

صديت عنك ودي اعرف عندك غلاتي
واثرك تدورها من الله وصديت

من لا يودك لاتوده وترجيه ارفع مقامك ياعزيز المقامي0

هو رضا بإنكار حبي واعترافــــــه
مات حبه لي وسط زحمة حنـــــان
ليت من يحرق تباعيد المسافــــــة
ليت من ياصله لو بعد المكـــــــان
ليت من يوقف على رملة ضفافـــه
لو وداع الموت له في يوم حـــــان

ليلة رحيلك شلت حلمي بتابوت ودفنت لحظات الفرح في متاعك ياللي غرامك بداخل القلب منحوت فلبك على فرقاي وشلون طاعك

ياحبيبي هزني يوم الوداع
وافترقنا عقب ماكناجميع
تحكم الأقدار وأمرالله مطاع
ماكتب ملزوم حناله نطيع
هكدا الدنيا فراق واجتماع
والبقا لمصرف الكون الوسيع
لاتقول ان الأمل يازين ضاع
يمكن إن الوقت يصفى للجميع..

هو رضا بإنكار حبي واعترافــــــه
مات حبه لي وسط زحمة حنـــــان
ليت من يحرق تباعيد المسافــــــة
ليت من ياصله لو بعد المكـــــــان
ليت من يوقف على رملة ضفافـــه
لو وداع الموت له في يوم حـــــان

بسامحك يا عابر الشوق مــــــــــره
واقول وش حدك على قطع وصلي
بين العذاب وبين وقت المســـــــره
دقايق تبكي معي واضحكت لـــــي
لله در الحــــــــــــــــــب .. لله دره
كم عذب العشاق قبلك وقبلــــــــي

كل ماترسل رساله صاحبك يرتاح باله يدري انك مانسيته يابعد روحه وحاله

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

rating off عبارات جرح المشاعر 2016 عبارات جرح الحبيب قويهrating off عبارات جرح المشاعر 2016 عبارات جرح الحبيب قويهrating off عبارات جرح المشاعر 2016 عبارات جرح الحبيب قويهrating off عبارات جرح المشاعر 2016 عبارات جرح الحبيب قويهrating off عبارات جرح المشاعر 2016 عبارات جرح الحبيب قويه (No Ratings Yet)
loading عبارات جرح المشاعر 2016 عبارات جرح الحبيب قويهLoading...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *