تغريدات جميله وقصيره 2016-تغريدات جميلة جدا وقصيره

تغريدات جميله جدا وقصيره نشاركها معكم متابعينا اليوم في هذا المقال لتكونوا على تواصل جميل مع من تحبون من اصدقائكم واهلكم واقرب المقربين لكم ولان الكلمات وحروف الابجدية تعطي الروح والسعادة لمن نحب فنشاركهم تغريدات جميلة وقصيرة ليكونوا على تواصل معنا ونكون اجمل في عيونهم واوفى ولتكن مميزاً في عيون كل من نعرفهم شاركوهم تغريدات جميلة جداً واتنى ان تنال رضآكم .

a012742b3f تغريدات جميله وقصيره 2016 تغريدات جميلة جدا وقصيره

 

لا تتشائم بسبب الظروف، بل اجعلها تحفزّك، ولا تحبط بسبب الفشل بل اجعله يقوّيك، ولا تخجل من التعلم من دروس الحياة، بل اجعلها تطوّرك

==
لـيس شرطا من تحبه يسـعدك، ولا كل من تكره يحزنك. فالسـكين رغم نعومة ملمـسها تجرحك، والـدواء رغم مـرارة مذاقـه بإذن الله يـشفيك!

==

لا تتضـايق إذا وجدت في حياتك بعض التقلبات، هذا أمر صحي، فحيـاتك مثل رسم تخطـيط القلب إذا كان على خط واحد فـهذا يعني أنك ميـت!

==
افتتح دان وفرانك كيرني (بيتزا هت) ب٥٠٠ دولار تسلفاها من أمهما. في كنف الأم تكبر الآمال

==
لو رأيت الجميع ضدك، والكل يمشي عكسك، فامش وراء قلبك، وتمسك بمبادئك، حتى وإن أصبحت وحيدا فالوحدة أفضل من أن تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك!

==
أحيانا نحاول دفع الباب لفتحه فنفشل! فنحاول بالقوة وقد نتألم! ثم نكتشف أنه يفتح في الإتجاه الآخر، كذلك “المشاكل” تحل بالعقل لا بالقوة .

==

الصديق وقت الضيق عبارة نسمعها كثيراً، هل تريد تجربتها؟ كن صديقاً للقرآن وسيأتيك في وقت الضيق متحدثاً شافعاً لك يوم القيامة إن شاء الله!

==

لا أحد فينا يملك زرّ ليوقف به ظنون الناس،، أو نواياهم،، أو آرائهم! ما يعتقده الآخرون عنك وكيف ينظرون إليك ليس من شأنك…فاستمر في طريقك .

==

“عندما تنتفُ ريش العصفور فأنت لا تسرقُ أجنحته، بل تسلبه سماءً كاملة…وهكذا البشر، فلا تؤذي أجنحة أحلامهم ولا تسخر منها” –

==

عندما يتجاهلك عزيز ليلتفت الى اولويات اخرى ، يكون الصمت الماً
==

قد لا تعرف أنك تستطيع النجاح إلّا عندما تتغلّب على الفشل، وقد لا تعرف أنك انتصرت على الفشل إلا عندما تقرّر النجاح .

==

تكلـم عنك الناس في 3 حالات: عـنـدمـا لا يملكون ما تـمـلـك، وعندما يعجزون أن يكونوا مثلك، وعـنـدمـا لا يـسـتـطـيـعـون الـوصـول إلـيـك !!!

==

إذا فزعت من نومك لفوات موعد وخجلت ممن واعدت أكثر من فزعك وحيائك من ربك حينما تفوتك الصلاة فاعلم أن الأولويات عندك مضروبة اعد حساباتك .

==

«الذين يشتكون قلة الرزق وقلة الحظ وسوء الحياة. خزائنهم مليئة وغنيّة. ولكنهم فقدوا مفاتيح كنوزهم. وهي التفاؤل والصبر والإيمان!»

==

مرَّعالم على جماعة يشربون، فقيل له : ادع على هؤلاء , قال: اللهمَّ كما فرَّحتهم فى الدنيا فرِّحهم فى الآخرة فلم تمض مدة ، حتى اهتدى كل منهم .

==

إذا كنت غير متأكد من أنك ستستمرّ في العطاء ، فلا تعطِ من البدايه .. القلوب التي تتعود على الاهتمام ، تموت عند فقده !

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

rating off تغريدات جميله وقصيره 2016 تغريدات جميلة جدا وقصيرهrating off تغريدات جميله وقصيره 2016 تغريدات جميلة جدا وقصيرهrating off تغريدات جميله وقصيره 2016 تغريدات جميلة جدا وقصيرهrating off تغريدات جميله وقصيره 2016 تغريدات جميلة جدا وقصيرهrating off تغريدات جميله وقصيره 2016 تغريدات جميلة جدا وقصيره (No Ratings Yet)
loading تغريدات جميله وقصيره 2016 تغريدات جميلة جدا وقصيرهLoading...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *