3990

احلى كلام بين المخطوبين-اجمل كلام المخطوبين

احلى كلام بين المخطوبين,اجمل كلام المخطوبين نقدمه لكم حيث ان المخطوبين يبحثون عن كلام فيما بينهم يزيد العلاقات ثقة, ويجعل الجلسة هادئة جميلة مفعمة بأجواء الفرحة والسرور,بعيداً عن أجواء الروتين الموجودة والخروج من الجو والحالة الغير جيده والمزاج السئ الذي ينتابهم قبل اللقاء,يجب أن يحرص على قول احلى كلام حب بين المخطوبين وكلام رومانسي وغزل وفتح مواضيع بين المخطوبين للنقاش وعدم الجلوس والاكتفاء بالنظرات فيما بينهم.

3990 احلى كلام بين المخطوبين اجمل كلام المخطوبين

  1. أخبرها بأنك تنتظر أن يجمعكم الله في بيت واحد حتى ترزقون بطفل يجعل اجواء المنزل مليئة بالفرح والسرور, طفل يشبه أمه كثيراً أو أبيه حسب من يوجه الكلمات, لان ذلك يشعره بالفخر والسعاده , أخبريه بهذه الجملة وسيكون لها كلام له مفعول السحر بين المخطوبين.

    متى يربطُ اللهَ عمُريْ بـِ عُمِرگ ؟ لـِ أٌرزقَ بـِ طفلٍ منِگ تمنينَاهُ سُوياً بـِ سَرير مِن دِفءْ وَ عنِاقْ

  2. أخبرها/يه بالتفاصيل الساكنة في روحه/ا انك تعشقها وتطيل التأمل فيها لأن الله أبدع في خلقها وان عينيك لا تراه غيره/ا فذلك يجعلها مميزه في نظرك وتشعر بالسعاده العارمة نتيجة كلام غزل بين المخطوبين, اهمس لها بهذه الجملة

     هُوَ يَمَلُك تفَاصيلاً جميلہَ تجعلُنِيْ ، أتنهّدَ #إشتِياقًا لہ

  3. الحب لا ينتهي مع مرور الزمن , أخبرها انه في كل يوم يمضي تحبه أكثر من اليوم الذي مضى, فالحب لا يموت مع مرور الوقت أو الزمن بل يكبر في كل لحظة, وتزداد المودة فيما بينهم وانه غير الموت بإذن الله لن يفرقككم أخبرها بكلام رومانسي جداً للمخطوبين

    “أحدهم كل يوم يجعل يومي مختلف مهما حدث فأنا أحبه ألف مرة ولا أكتفي”

  4. إن الحب إن لم يكن تطرفاً وجنوناً وإفتراساً عشقياً للآخر لا يسمى حب, هكذا قال الادباء, ان الحب الخالي من المشاغبة ولحظات الجنون يعتبر عادياً ويسعى المخطوبين الى كلام حب فوق العادي قوموا ببعض المشاكسة والمداعبة سوياً مثل الضرب الخفيف والالعاب المسلية قليلاً ثم أخبرها

    ” آلحب لآ يحلوُ إلآ بآلقليل مِن ” آلجنون ” “

  5. ان شعور الانثى بالاهتمام من خطيبها يجعلها في قمة السعاده وقالوا قديماً أن الاهتمام يزيد من المحبة ويعمق المشاعر النبيلة والساكنة, ولا شئ يقتل الانثى أكثر من الاهمال وعدم الاهتمام بمجريات حياتها, إسألها عن إهتمامتها ماذا تحب,ماذا تكره,أكلاتها المفضلة,عطورها,قنواتها,فنانيين تحب متابتعتم وهكذاً.

    “لا شيء يجعل الانثى تتطايرُ فرحَاً سوى رجلٌ أنيق يُشعرها بإهتمامه وحُبه لها وأخيراً يهمسُ في أُذنها لا تقلقي أنا معــك الآن وسأظلُّ معــكِ للأبد..!”

  6. اثناء الحديث معها لا تهملها , أطل النظر في عينيها اثناء التحدث فذلك عامل مهم للتفاعل وقد يشعرها ببعض الخجل , تخيل أن بعد تلك النظرات وتلقي إجابة منها على سؤال منك, قمت بإحتضانها, حتماً ذلك يشعرها بالحب الكبير,فالاحضان بين المخطوبين مهمة وتوطد العلاقات وتنقل القليل من المشاعر الكامنة في القلوب

    ”     أنت لست بحاجة لسببٍ ما ؛ لتحضن من تُحِّب”

  7. حدثها عن امور حياتك, ماذا تحب؟ماذا تكره؟ ما هي الامور التي تفضلها ان تكون في زوجتك وفارسة أحلامك؟ اخبرها ان كل ما تبحث عنه من مواصفات متوفر فيها, فذلك يعطيها ثقة, وستقوم بالعديد من الامور حتى تنال رضاك.

  8. وأخيراً نقدم لكم احلى واجمل كلام رومانسي بين المخطوبين, قم بإرساله على صيغة رسالة نصية او شاركه عبر الفيسبوك مع الاشاره اليها, ولا مانع من ارسالها اثناء جلوسك معها فذلك له مفعول مميز.

    ثمانيةُ وعشرونَ حرفاً

    كُلها تتلاشىَ عِند وصفِكِ !

    وأربعةُ أقلامٍ في كَفي

    يَبهتُ لونُها خوفاً من أنْ لا تُجيد رَسمكِ

    ————

    نفاسسُك . .

    هيَ وحدهاَ تُثير شهيتيَ ،

    لـ شيءءَ يُسممىَ إنححححرافَ .!

    ————

    وعلىَ خآصِرتيَ آحفُر حروفَك ‘ وآختصِرُ حدودكَ ! فدعنيَ اُحبكَ كمآ آشاءء..

    ————

    أريد معك حديث غير مُنسق ، فقط ثرثرة دون إنتهاء ♥~//

    ———

     ﻟﺬﻳﺬٌ ﻫﻮَ ﻃَﻌﻢُ ﺍﻟــﺤُﺐّ ﺣﻴﻦَ ﻳﻜﻮﻥُ ﻣَﻊ ﺷَﺨﺺْ ﻣُﻬﺘّﻢ{ ﺑﺄﺩﻕّ ﺗﻔﺂﺻﻴﻠﻚْ }

    ——–

     وأهمس لكلّ الخرائط: أنتَ لي كُل آلمُدن

    ———-

    هيَ الآن !!

    تَعيشُ في صَدري ك/ هذهِ الوردهَ

    لُطفاً بيَ !!

    فَهي ..

    … أرقَ

    …… أرقَ

    ……….أرقَ .||

    ———-

    She : I was born to love u ..

    He : I was born first ,, I was waiting for you

    ———-

    الانثى ..

    لا تريد رجلاً ثرياً أو وسيماً أو حتى شاعراً

    تريد رجلاً يفهم عينيها اذا حزنت

    فيشير بيده إلى صدره ويقول وطنك هنا

    ———-

    وتشآبهتِ إنت وقهوتي ..

    بـ اللذةِ والمرارة والإدمَان !

    ———-

    قوليَ أحبُكِ كَي تَصير أصابعيَ

    ذهبً وَتُصبحُ جَبهتيَ قِنديلاً .

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

rating on احلى كلام بين المخطوبين اجمل كلام المخطوبينrating on احلى كلام بين المخطوبين اجمل كلام المخطوبينrating on احلى كلام بين المخطوبين اجمل كلام المخطوبينrating on احلى كلام بين المخطوبين اجمل كلام المخطوبينrating half rtl احلى كلام بين المخطوبين اجمل كلام المخطوبين (4 votes, average: 4.25 out of 5)
loading احلى كلام بين المخطوبين اجمل كلام المخطوبينLoading...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *