رسالة وداع حزينه

رسالة وداع حزينه – اجمل رسالة وداع 2016

رسالة وداع حزينه – اجمل رسالة وداع ما اصعب الوداع عندما تكتب رسالة وداع حزينه تدمع العيون من قرائتها وتتوجع القلوب عند مشاهدتها, فالوداع والرحيل من أصعب المواقف التي تحدث في حياة الانسان, فكل انسان يخشى هذه اللحظة الفارقة التي ينتهي بها كل شئ جميل, وتبدأ دوامة الاحزان والم في القلب ووجع في الروح لا يتكرر ولا يشآبهه ألم, فرحلة الالم تتجدد وتتواصل ولا تتوقف الى بعد العودة من الوداع, رسالة وداع حزينه نستعرضها واياكم ونتمنى ان تنال اعجابكم.

هذه المرّة لن أقول وداعاً.. بل أستودعك ظنونَك؛ لكَ الحق فيما تراه؛ ولي الحقّ فيما أصمت عنه؛ فإن كنتَ رأيتني على خطأٍ لم أقترفهُ بعد.. فإني رأيتُكَ على ثقةٍ لم تعرفها من قبل..!
.
ويبقى أن تعرف أنّ صمتي عن الإجابةِ خيرٌ من صفعكَ بها؛ إذ قلتُ في قلبي “دونَك اللهُ فيما رأيتَ؛ ولي اللهُ فيما أعرفه”؛ أنتَ الآن في حلٍّ مني؛ بعيداً عني؛ وضائعاً عن قلبي كـ سحابٍ يَترك نفسهُ ويُمطر؛ أما أنا.. فليسَ لي ممّا كان بيننا وما سيكونُ إلا الدعاء..!
.

رسالة وداع حزينه رسالة وداع حزينه   اجمل رسالة وداع 2016

لعلّ في الأمر خِيرة.. سيُبدلكَ اللهُ خيراً مني؛ ويُبدلني خيراً منك؛ الدنيا لا تقفُ على شخصٍ واحد.. لكنها تقفُ عنده؛ أما أنتَ.. فقد أوقفتُ من أجلك الدنيا على ساق؛ فأوقفتَ قلبي على سوء ظن..!
.
ولنا في الفراق حياة؛ مَن جاءَ بكَ إلى قلبي.. قد حملَك الآنَ إلى قلبٍ آخر؛ ستقول “كان طيباً” وسأقولُ “كانَ كلّ شيء”؛ لكنّ الكلام الذي لا يصلُ إلى أذنِ أحدٍ لا يصل إلى قلبه؛ والسماءَ التي لا تجمعُ الغيمَ لا تُمطر؛ والأرضَ التي ترفضُ الماء.. ترفضُ أن ترقص عليها وردة؛ وكـ ذلك قلبك..!
.

12298804 1699871806895519 401905280 n رسالة وداع حزينه   اجمل رسالة وداع 2016
إني أترك في رسالتي ما يتركهُ عقيمٌ قبل أن يموت.. وصيةَ مَن لا وصيةَ له؛ سأنساك..؟ ربما؛ ستنساني..؟ أشكَ في ذلك؛ لقد بكيتُ ليلةً كاملةً دون أمنع قلبكَ عن شيء؛ وستبكي عمراً كاملاً دون أن تجد مَن يمنعكَ عن كلّ بكاء..!
.
أنا الآن لا أنساك.. لكني سأفعل؛ ولا أبكيك.. لكني سأفعل؛ ولا أشتاقُ إليك.. لكني سأفعل؛ أنا الآنَ أفقدُ نفسي؛ أخرجُ عن جسدي لأقول كلاماً أخيراً عن الحبّ “لقد تمنيتُ بيتاً يجمعنا؛ وغطاءً يكفينا؛ وقهوةً نقتسمها صباحاً؛ وطريقاً لا نصل إلى نهايته؛ ونداءً لأسماء لا تنتهي.. لكنها كلها لي؛ ووردةً إذا وضعتُها داخل كتاب.. تظلّ داخل قلبكَ إلى الأبد؛ إذ كنت كتابي؛ دفاتري؛ وقصائدي؛ أما الآن.. أنتَ في حلٍّ مني؛ وأنا.. ليس لي ممّا كان أو سيكون إلا الدعاء..!
.
أستودعكَ الله الذي لا تضيع ودائعه؛ أستودعكَ اللهُ الذي لا تضيعُ عندهُ صلاة.. يا صَلاتي إلى الله..!
.

12317506 441483026055769 272509031 n رسالة وداع حزينه   اجمل رسالة وداع 2016

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

rating off رسالة وداع حزينه   اجمل رسالة وداع 2016rating off رسالة وداع حزينه   اجمل رسالة وداع 2016rating off رسالة وداع حزينه   اجمل رسالة وداع 2016rating off رسالة وداع حزينه   اجمل رسالة وداع 2016rating off رسالة وداع حزينه   اجمل رسالة وداع 2016 (No Ratings Yet)
loading رسالة وداع حزينه   اجمل رسالة وداع 2016Loading...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *